آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 ديسمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 ديسمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في إجراء القرعة العلنية لحاجزي وحدات مشروع سكن مصر، على أن تقام القرعة في الفترة من الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وحتى الثامن عشر من شهر يناير القادم باستاد المقاولون العرب لمدن القاهرة الجديدة والعبور وبدر.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

أعلن صندوق النقد الدولي عن حصول مصر على 2 مليار دولار عقب كل مراجعة لبرنامج  الحكومة الخاص بالإصلاح الاقتصادي، كما أكد صندوق النقد الدولي على انتهاء الأزمة  الخاصة بنقص العملات الأجنبية والسوق السوداء في مصر عقب تحرير سعر الصرف.

صدق وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين بصفوف القوات المسلحة المصرية، على أن يبدأ القبول بدفعة إبريل 2018 يوم الأربعاء القادم الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

صرح أحد المصادر الأمنية عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم  على الطريق الصحراوي الشرقي بقرية بني سليمان الشرقية التابعة لمحافظ بني سويف، كما صرح عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين بحادث تصادم بالطريق الزراعي في كفر الدوار.

صرحت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة عن قطع المياه لمدة 24 ساعة مساء غدا عن مناطق مساكن الضباط – الرماية – حدائق الأهرام – المريوطية – مصر الإسكندرية الصحراوي – جزء من آخر فيصل – مشعل – التعاون – ترعة المنصورية – المطبعة – كفر طهرمس.

صرح أحد المصادر المسئولة بمديرية التضامن الاجتماعي التابعة لمحافظة شمال سيناء عن البدء في صرف تعويضات أسرة شهداء ومصابي حادث مسجد الروضة الإرهابي، وذلك بواقع 200 ألف جنيها عن كل شهيد و50 ألف جنيها عن كل مصاب.

أعلن وكيل مساعد محافظ البنك المركزي هاني جنينة عن موافقة صندوق النقد الدولي على قرض بقيمة 2 مليار دولار، كما أكد على وصول قيمة التزامات مصر الخارجية إلى 12 مليار دولارا خلال العام القادم.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 177 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 11 مليون طن من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كل من الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

يلتقي غدا الجمعة إنبي مع المصري في تمام الساعة الخامسة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.79 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.77 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 718 جنيها.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا للشبورة المائية، كما يسود طقس حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.