التخطي إلى المحتوى
أسعار أرخص أماكن للسكن بالقاهرة الكبرى لراغبي السكن
أسعار أرخص أماكن للسكن بالقاهرة

تواجه المحافظات ارتفاعات كبيرة في أسعار الشقق والأراضي، مما أدى إلى بحث الشباب عن أرخص الأماكن التي يمكن أن يقوموا بشراء شقق ولكن بأسعار مناسبة، ولكن تكون هذه الأماكن مناسبة للعيش فيها، ويوجد بها خدمات متاحة كمستشفيات على سبيل المثال، وكثيرًا من الناس بل أن الغالبية العظمى يبحثون عن شققًا داخل القاهرة، وسنقوم بسرد أسعار الشقق ببعض الأماكن في القاهرة.

أرخص المناطق بالقاهرة

بعد البحث وسؤال بعض السماسرة الذين أكدوا أن أسعار الشقق تختلف من مكان إلى آخر، ومن محي إلى حي، وأكد سمسارًا من هؤلاء السماسرة أن أسعار الشقق أيضًا تعتمد على الخدمات التي يقدمها الحي الموجود به تلك الشقق. وأكد أيضًا على أن أسعار الإيجارات في الآونة الأخيرة أصبحت مرتفعة للغاية.

أسعار الإيجار في بعض الأماكن

أكد عدد من السماسرة أن الشقق المتاحة بحي فيصل والأحياء المجاورة له بلغت حوالي 2100 جنية، أما محافظة الجيزة فقد وصل سعر إيجار الشقة 1500 جنية، أما منطقة حلوان فقد وصل إيجار الشقة حوالي 1450 جنية، أما منطقة الهرم وصل سعر الإيجار 2700 جنية.

ومن ناحية أخرى سجلت أسعار الإيجارات بمنطقة حدائق الأهرام حوالي 3200 جنية، وها هي مدينة 15 مايو والتي قد وصل سعر الإيجار بها 3500 جنية، وأما محبي مدينة نصر فقد وصلت أسعار الشقق بهذا الحي حوالي 2500 جنيه، وأكد السماسرة أن تلك الأسعار هي الأرخص على الإطلاق، وأن هناك بعض المناطق بالقاهرة بلغت أسعار الإيجارات بها أعلى من ذلك بكثير.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.