أحذر حيلة جديدة لسرقة السيارات

أحذر حيلة جديدة لسرقة السيارات
أحذر حيلة جديدة لسرقة السيارات

اختلفت الطرق والسرقة مازالت تزعجنا، لا نستطع في الوقت الحالي ان نمشي في أمان او نترك بيوتنا بدون خوف من اقتحام، حتي اننا لا نملك الجرأة لفتح ابوابنا لاي شخصا، حيث اصبحت الموضة الحالية هي الاستئذان قبل السرقة.

فتجد من يطرق الباب ليسألك عن احد جيرانك وبحسن نية منك تفتح فينقض عليك ويسلب ما تمتلكه بالقوة، كذلك في الطرقات تجد من يركب الدراجة البخارية ويخطف الاساور الذهبية والحقائب النسائية غير مكترث بسحلا او حتي غير مكترث بتوقيت فاصبحت معظم السرقات الان تحدث في وضح النهار وامام الجميع ودون حراك.

ومن اكثر السرقات مؤخرا، سرقة السيارات وتنوعت طرقها وفي تقريرنا التالي نذكر بعض من أهم الحيل الخاصة بسرقة السيارات: 

الطريقة الأولى:  قد كان مشاعا ان تسمع انهم يقومون بسرقة السيارات عن طريق القاء البيض علي الزجاج حتي تتوقف وما ان تنزل من سيارتك حتي يتم يقتحمها اللص من الباب الآخر ويقوم باختاطافها.

الطريقة الثانية: وبالمثل القاء الطوب والحجارة علي زجاج السيارات المارة ،كذلك كان هناك طريقة تقليدية للسرقة كتكسير الزجاج،حتي وصلت الجرأة والذكاء لدي اللص بان يسحب السيارة بالكامل.

الطريقة الثالثة: ولكن لم يتوقف اللصوص عند هذا الحد من الذكاء بل ابتدعوا طريقة جديدة قد تدهشك: وهي طريقة وضع زجاجة مياة مملوءة بين الاطار وجسم السيارة، وما ان تتحرك السيارة حتي يستمع السائق لصوت غريب يجعله يقف لينظر وما ان تترك سيارتك حتي يختطفها.

لذلك احرص دائما علي تفحص سيارتك قبل التحرك وعدم وجود جسم غريب بها، كذلك احرص عند سماع اي صوت غريب ان لا تقف واذا اضطررت الي الوقوف توجه لاقرب محطة بنزين لسلامتك وللمحافظة علي سيارتك من سرقة محتملة.