التخطي إلى المحتوى
بالفيديو …. طفلة فلسطينية تصفع جنود إسرائيليين وأنباء عن اعتقالها وتوتير يشتعل
اعتقال عهد التميمى

دشن رواد “تويتر” هاشتاجا يحمل اسم الطفلة الفلسطينية  #عهد_التميمي احتجاجا منهم على اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي الطفلة عهد التميمي بنت أل 17 عاما في الضفة الغربية عقب قيامها بضرب عددا من الجنود الإسرائيليين صفعا على وجوههم .

بدأت الأحداث حينما حاول مجموعة من الضباط الإسرائيليين الدخول إلى ساحة منزلها في الضفة الغربية للاختباء به وتسهيل عملية ضرب مجموعة من الشباب الفلسطينيين المقاومين للاحتلال، وهذا ما رفضته عهد وقامت بطردهم من ساحة المنزل رافضة ما وصفته بتدنيسهم ارض المنزل بوجودهم فيها.

رفض الجنود الخروج فقامت بضربهم على وجوههم وكررت الصفعات حتي خرجوا من المنزل مما دفع قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى اعتقالها صباح امس حتي تكون عبرة لمن يتطاول على القوات الاسرائيليه فى اعتقادهم.

تويتر يشتعل باسم عهد التميمي

قام نشطاء تويتر بتدشين حملة للتنديد بما حدث مع عهد التميمي والمطالبة بحريتها ووصفها احد التدوينات بانها بطلة شجاعه تحمل عبق وعنفوان وقوة فلسطين بداخلها وان تلك البلد اى فلسطين ستظل حرة بوجودها قائلا:.

بوجود الفتاة المقاومة عهد التميمي، وأمثالها فلسطين ستبقى عربية، والأرض ستبقى عربية، وسُترفع رايات العزة، رايات الأمّة العربية”

صور وفيديو اعتقال عهد التميمي

انتشرت صور وفيديو اعتقال الطفلة عهد التميمي على تويتر وفي انتظار رد قوي للإفراج عن الطفلة

صور عهد التميمى
اعتقال عهد التميمى

 

فيديو اعتقال الطفلة عهد التميمي

واليكم فيديو اعتقال الطفلة عهد التميمي وسط صراخها ومحاولة الكثير إنقاذها بلا فائدة

 

قد يهمك أيضا

التعليقات