التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. وزير التموين يكشف عن قرار عاجل ويؤكد: التطبيق بداية يناير المقبل
بطاقات التموين في مصر

كشف وزير التموين، الدكتور “علي المصيلحي” خلال حواره مع الإعلامي “عمرو اديب” منذ قليل، بأن الوزارة عازمة على فرض مزيد من الانضباط على منظومة التموين وذلك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كونه لن يستطيع النظر في شكاوى المواطنين حتي بداية يناير المقبل، وهو الموعد المحدد من قبل وزارة التموين لاكتمال المنظومة التموينية بالكامل.

وأشار “علي المصيلحي” في حديثه مع “عمرو أديب”، بأن الوزارة قد اتخذت قرار بتقسيم مستحقي الدعم إلى جزءين، الأول وهم 40 مليون مواطن تحت بند “المواطنين الأكثر احتياجًا”، والقسم الثاني وهو 20 مليون مواطن، وقد تم وضعهم تحت بند “الأقل احتياجًا”.

https://youtu.be/zv8tCxoXOGY

وذكر وزير التموين في استكمال لتصريحاته، بأن الفترة القادمة سوف تشهد عدد من التغيرات من قبل وزارة التموين من أجل فرض الإلتزام والسيطرة على منظومة السلع الغذائية مشيرًا إلى كون الوزارة تضع في اعتبارها وكل قرار من قراراتها مصلحة المواطن في المقام الأول.

وأشار المواطن، بأن وزارة التموين سوف تحاول التقرب أكثر من المواطنين خلال الفترة المقبلة من أجل قياس مدى رضاهم عن المنظومة الجديدة للدعم وعن المقترحات التي يمكن تنفيذها من أجل محاولة تحسين هذه المنظومة والإرتقاء بها خلال الآونة القادمة.

أقرا أيضًا :

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.