عاجل.. بيان جديد للفريق “أحمد شفيق” منذ قليل

عاجل.. بيان جديد للفريق “أحمد شفيق” منذ قليل
بيان جديد من أحمد شفيق

أصدر رئيس الوزراء السابق، والمرشح الرئاسي المحتمل “أحمد شفيق” بيان عاجل منذ قليل، أكد فيه بأنه عندما عاد إلى مصر قد وضع في اعتباره بأن لا تؤثر عودته على الأوضاع المستقرة في مصر، مشيرًا إلى كونه يعرف جيدًا بأن القوات المسلحة والشرطة تبذل مجهود كبير من أجل محاربة الإرهاب في مصر.

وجاء بيان شفيق والذي تم نشره عبر موقع تويتر منذ قليل :

ود أن أوضح للجميع أننى أسعى بكل جدية لدعم استقرار الأوضاع فى مصر، وإننى أشعر بالارتياح الكامل لصدق النوايا والمساعى التى لمستها خلال الفترة الماضية منذ عودتى لأرض الوطن، مراعيا فى ذلك جهود الدولة والقوات المسلحة فى محاربة الإرهاب، الذى يتربص بالبلاد وهو مايتطلب وحدة الصف فى مواجهته بكل حزم، فضلا عن سلامة الجبهة الداخلية، وصمودها تجاه كل المخاطر، ولسوف تؤتى هذه المساعى المحمودة ثمارها الطيبة خلال الفترة المقبلة إن شاء الله.

وطالب شفيق في بيانه من الدولة المصرية التصدي بكل حزم لأي محاولة تسعى إلى زعزعة استقرار وسلامة الوطن، مشيرًا إلى كون يتمني ان تؤتي جهود الحكومة المصرية ثمارها خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن النائب العام في مصر قد أمر صباح اليوم بإحالة إحدى البلاغات المقدمة ضد الفريق “أحمد شفيق” من قبل أحد المواطنين إلى نيابة أمن الدولة، من أجل أن تبدأ الأخيرة في فتح تحقيق معه فيما ورد في هذا البلاغ.

أقرا أيضًا :