طلاق عروس بعد 15 دقيقة فقط من الزواج بعد إكتشافها خيانة زوجها بالصدفة في المرج

طلاق عروس بعد 15 دقيقة فقط من الزواج بعد إكتشافها خيانة زوجها بالصدفة في المرج

إكتشفت عروس لم يمض على زواجها سوى 15 دقيقة فقط خيانة زوجها، عندما وجدته في وضع مخل غير أخلاقي مع الراقصة في غرفتها، ليتبين لها أنه كان على علاقة قديمة مع الراقصة وتفسد ليلة العمر قبل بدايتها.

بدأت الزوجة الحزينة تسرد تلك الواقعة الأليمة بعد ما إكتشفت بالصدفة وجود علاقة آثمة بين زوجها والراقصة في ليلة زفافها قائلة : “كتبنا الكتاب ولم يمض على سوى 15 دقيقة فقط لأضبطه في وضع مخل مع الراقصة”.

زوجة تكتشف خيانة زوجها مع راقصة بعد 15 فقط من زواجها في المرج .

الواقعة بدأت بعد ما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة تدعى ” صفاء” تتهم فيه راقصة في فرح شعبي بالإعتداء عليها، حيث قالت بعدما كتبنا الكتاب وجدت مصطفى ” العريس” إختفى والبحث عنه وجدته في غرفة مع الراقصة في وضع مخل، وبعدها إكتشفت أنه كان على علاقة قديمة معها من خلال طبيعة حديثهما.

أضافت الزوجة أنها تفاجأت بعريسها في أحضان الراقصة وعندما إقتربت لتفقد الأمر ثارت عليها الراقصة وإعتدت عليها بالضرب والسب قائلة لها ” مش هسيبك تخدى عشيقي مني” ، وتوقعت أن يقف عريسها ليدافع عنها ولكن كانت المفاجأة القاسية الثانية عندما وجدته يهرب من مواجهته، وأثناء إعتداء الراقصة على الزوجة قام العريس بتطليقها وفر هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة.