مكتشف “محمد صلاح” يكشف أسرار تنشر لأول مرة عن حياة اللاعب
محمد صلاح أفضل لاعب عربي

خلال حوار له مع برنامج “ستاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أكد مدرب الإسماعيلي السابق والمستشار الفني لنادي المقاولون العرب “حمدي نوح”، بأن انضمام محمد صلاح إلى المقاولون كان بفضل الكابتن ريعو، والذي أصر على ضم اللاعب لصفوف فريق الناشئين في ذئاب الجبل.

وأوضح نوح، بأن كان يتولى تدريب فريق تحت 15 سنة وهو الفريق الذي بدأ فيه محمد صلاح مسيرته الحقيقية مع كرة القدم، وبعد أيام من توليه التدريب كان مقتنع بإمكانيات اللاعب، حيث وجد أنه سريع للغاية ويجيد اللعب على الجهة اليسرى من الملعب بشكل رائع.

وأكمل “حمدي نوح” في تصريحاته لبرنامج ستاد الهدف قائلًا :

كنت أحضر للنادي في الثامنة صباحا، واللاعبين المغتربين كانوا يبيتون في النادي، لذلك كنت أحضر مبكرا وأقوم بتدريب هؤلاء اللاعبين وأكمل النواقص التي يحتاجوها.

في أحد المرات عندما حضرت للنادي واتصلت بالاستراجة لاستدعاء اللاعبين قال المشرف أنهم مازالوا نائمين، ولكن استدعيتهم على الفور للنزول للملعب.

عندما حضر اللاعبين وجدت محمد صلاح مازال متأثرا بالنوم ووضح عليه السهر الشديد، تحدثت معه وأكدت له على امتلاكه موهبة كبيرة حتى يحصل على الشهرة والمال من الكرة وأن يطور من نفسه ويلتزم بشكل كبير، قلت له أنني لن أتركه حتى يصعد للفريق الأول

وذكر المدرب الأول لمحمد صلاح في مسيرته مع كرة القدم، بأن قد تقابل مع والد اللاعب وأخبره بأن إبنه سيكون لديه مستقبل باهر مع كرة القدم في حالة ابتعد عن السهر وركز في الملعب فقط.

وفي سياق منفصل، كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن ترشح محمد صلاح للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا والتي يقدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2017، وذلك رفقة كلًا من زميله في ليفربول، السنغالي “ساديو ماني” وكذلك الجابوني “باتريك اوباميانج”.

أقرا أيضًا :

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.