تفاصيل مكالمة هاتفية قصيرة جمعت بين الخطيب ومرتضى منصور هذا الأسبوع

تفاصيل مكالمة هاتفية قصيرة جمعت بين الخطيب ومرتضى منصور هذا الأسبوع
الخطيب ومرتضى منصور

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن مكالمة هاتفية قصيرة قد جمعته مع رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، حيث قدم الأخير واجب العزاء لنادي الزمالك في وفاة الأسطورة “أحمد رفعت” والذي توفى بعد صراع طويل مع المرض.

وقال مرتضى منصور، بأن الخطيب كان حريص على التأكيد على الروح الطيبة بين الناديين، وأن التنافس هو تنافس رياضي بحت، ولكن العلاقات الجيدة سوف تستمر بين قطبي كرة القدم في مصر، النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وفي السياق ذاته، أكد مرتضى منصور، بأنه حزين من كون النادي الأهلي قد تجاهل استئذان “نادي الزمالك” فيما يخص دعوة محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض والمعار لصفوف اتحاد جدة للمشاركة في المباراة الودية أمام أتليتكو مدريد، وهو الأمر الذي يجعل الزمالك مضطر إلى رفض مشاركة اللاعب بأي شكل من الأشكال، حيث قال رئيس النادي “مرتضى منصور” عن هذا الشأن :

“الأهلي لم يكلف خاطره من أجل أن يتواصل مع الزمالك بخصوص مشاركة كهربا في مباراة أتليتكو مدريد، ولذلك فإن الزمالك يرفض التجاهل، ويؤكد بأن اللاعب لو شارك في تلك المباراة، فإن الزمالك سوف يتخذ الإجراءات التصعيدية فورًا”.

أوضح مرتضى منصور بأن قرار الزمالك لن يتغير على أي حال، وأن اللاعب غير مسموح له بالمشاركة مع الأهلي في مباراة أتليتكو مدريد، وفي حالة مخالفة ذلك فعليه أن يتحمل عاقبة هذا الأمر.

أقرا أيضًا :