الغرفة التجارية تزف أخبار غير سارة للمواطنين بخصوص أسعار اللحوم.. تعرف عليها

الغرفة التجارية تزف أخبار غير سارة للمواطنين بخصوص أسعار اللحوم.. تعرف عليها
أسعار اللحوم في مصر

في تصريحات رسمية، أكد “محمد مدبولي” عضو شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار اللحوم في مصر قد انخفضت بنسبة وصلت إلى قرابة الـ 10-15% خلال الشهر الحالي، مؤكدًا بأن تفاوت أسعار اللحوم في منطقة عن أخرى يعود إلى المستوى الاجتماعي للزبون على حد قوله.

وأشار عضو شعبة القصابين خلال حوار أجراه مع الإعلامي “شريف عامر” في برنامج يحدث في مصر والذي يذاع عبر فضائية “MBC مصر” منذ قليل، إلى كون تجار اللحوم في مصر لديهم مشكلة كبيرة وهي “إرتفاع سعر اللعف”، وهو الأمر الذي يؤكد بأن هناك إمكانية لارتفاع سعر اللحوم في الفترة المقبلة مرة أخرى.

وعن الأسباب التي جعلت الأسعار تتراجع في الآونة الأخيرة، قال “مدبولي”، بأن هناك عدة أسباب لعل أهمها هو “مشروع البتلو” وكذلك تدخل القوات المسلحة في عملية الاستيراد من الخارج، حيث ساهم هذا الأمر في خفض الأسعار بشكل واضح خلال الأيام الماضية.

وبعد انتشار تلك الأخبار عبر السوشيال ميديا، وخلال متابعتنا في “مصر فايف” لأصداء هذه التصريحات، يتبين بأن عدد كبير من المواطنين لازالوا يؤكدون بأن الشعب عليه أن يستمر في مقاطعته الغير معلنة للحوم إلى حين أن يعود سعرها كما كان سابقًا.

أقرا أيضًا :