التخطي إلى المحتوى
التسويق الالكترونى | وتوفير فرص عمل للشباب لتسويق أكبر الماركات العالمية

زاد فى الفترة الأخيرة ظهور الماركات العالمية في السوق المصري, و علي الرغم من انخفاض مستوي المعيشة والأزمة الاقتصادية إلا أن القوة الشرائية لا تزال متصدرة, وقد زاد من سهولة الأمر الشراء عن طريق الإنترنت,فقد كان سبيل لسهوله حركة البيع والشراء.

فقد فتحت التكنولوجيا باب عمل جديد من خلال استخدام شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للماركات العالمية, وقد أدى إلي زيادة شراء المنتج المستورد على حساب المنتج المصري وسهل وجودة داخل سوقنا المصرية.

حيث اتخذ مجال التسوق منحني جديد عن طريق شاشات الأجهزة، مما فتح مجالات عمل جديدة وزاد من حركة الشراء، وقد كان من الصعب اقتناء الماركات العالمية, لكن اصبح من السهل اقتنائها وتصلك إلي باب المنزل وهذا أدي إلي زيادة هوس الشباب بالموضة واقتناء القطع المميزة وإليكم سنعرض اشهر الماركات العالمية:

*جيس :

GUESS هي ماركة امريكية تأسست عام1977 علي يد الأخوة جورج, رماند, باول وماوريس مارشينو, ولدو في المغرب وعاشو في فرنسا, ثم أنتقل جميعهم إلي كاليفورنيا.

وقد بدأت ماركة جيس ف تصميم الجينزات, وكان أول تصميم جينز لهم يحمل أسم (مارلين), وقد أهتمت جيس بالإعلانات التجارية, وكان أول إعلان عام 1985.

*فيرزاتشي :

VERSACE هي ماركة إيطالية شهيرة في عالم الأزياء, أسسها جياني فيرزاتشي في عام 1978 في ميلانو, رغم إن أصولهم تعود إلي ريدجو كالابريا.

*غوتشي :

GUCCI هي شركة إيطالية للأزياء العالمية, وعلامة تجارية للبضائع الجلدية, وجزء من المجموعة التي تمتلكها شركه كيرينغ الفرنسية المعروفة, وقد اشتهرت بجودتها وأسعارها الباهظة.

*ديور :

Dior كريستيان ديور, شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة يرأسها راجل الأعمال :برنارد أرنولت, تصمم الشركة الملابس, الأحذية, الإكسسوارات, و المنتجات الجلدية, ودائما مفضله لدي النساء.

*شانيل :

CHANEL هي شركة فرنسية لتصميم الأزياء الراقية, هوت كوتور, و أسستها المصممة الفرنسية :كوكو شانيل عام 1910, وقد أصبحت المفضلة لدي المشاهير.

*برادا

Prada هي تعد من أغلي الماركات وأكثرهم شهرة علي مستوي العالم,في ملابس الرجال و النساء, وهي ترجع لمصمم إيطالي, ومن اكثر الماركات التي تباع في المتاجر العالمية بخصومات هائلة.

*دولتشي آند غابانا :

Dolce  and gabana  هي تصميم إيطالي يعكس الروح الإيطالية من خلال تصاميمة,التي يغلب عليها الطابع الرسمي, قد أسسها دومينيك دولتشي و ستيفانو غابانا, وقد اشتهرت لتصميمها لمشاهير العالم.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات