عمرو أديب في تصريح خطير يؤكد أن هناك خطر واضح قادم على مصر خلال المرحلة المقبلة ويجب أن نتصدى لها برقابنا(فيديو)
عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” المُذاع على قناة “on-E”، أن الإجتماعات التي تتم في وزارة الداخلية من خلال لقاء الوزير اللواء مجدي عبد الغفار مع عدد من القيادات الأمنية، ورفع حالة الإستعداد القصوى، ومناقشة التأمينات التي تتم يؤكد على حد زعمه أن هناك خطر كبير قادم خلال المرحلة المقبلة.

و أشار أديب أن هذا الخطر يهدد أعياد الأقباط مؤكداً أنه يجب علينا حماية الأقباط والكنائس برقابنا على حد وصفه، وأن هذا الخطر تعاني منه جميع دول العالم، والتي تسعى لتأمين احتفالتها بأعياد رأس السنة الميلادية، خاصة مع استهدف عدد من الدول الغربية خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أديب عن تحذيرات للأقباط، فمنذ ما يقرب من أسبوعين أثار تلك النقطة وطالبهم بضرورة مساعدة الأمن في تأمين كنائسهم وبوابات الدخول إليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعنى عمرو اديب حريقة 2 بعد تحقيقات طوال 5 خمس سنوات لأحداث قتل المتظاهرين فى 25 خساير ، وجى النهردة يسأل مين إلى قتل 750 بنآدم فى الأحداث .. يعنى الأستاذ عمرو آديب مكلف من ألأخوان المجرمين الأرهابين بالدفاع عنهم وتلفيق التهم فى اتجاه يحدث بلبلة وقلاقل فى مصر ( وجى النهردة عايز يلبسنا العمة ويعرفنا أنة قلبة على مسيحى مصر ) قول لة العب غيرها لأن اللواء مجدى عبد الغفار بأدى عملة بكفاءة واقتدار ومن وازع وطنى مخلص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.