بالفيديو.. إعلامي شهير يهاجم أبو تريكة: “لو راجل أرجع مصر “
أبو تريكة

في خلال تقديمه لإحدى البرامج في قناة العاصمة، قال الإعلامي “تامر عبد المنعم” بأن لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة، هو فرد من جماعة الإخوان المسلمين، ولا يمكن أن يتم إنكار ذلك، مشيرًا إلى كون المحلل في قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية يخشى من العودة لمصر الآن، وهذا دليل واضحه على خوفه من التعرض للعقاب بسبب علاقته مع الإخوان المسلمين.

وشن “عبد المنعم” هجوم ناري على أبو تريكة قائلًا :

فيه ناس بتقول إن أبو تريكة مش إخواني، لأ هو إخواني، أى حد ينتمي لهذا التيار نقوله شكرًا، ومش هانسكت ومش هنسيبك حتى لو عندك ناس تشتمنا هانشتمهم ومش هنسكت”. وتابع، “أبو تريكة لو راجل وشايف نفسه صح كان رجع مصر، وما يقعدش في قطر، كلنا بنتعرض لمشاكل لكن بنواجهها مادمنا على حق، لما تيجي الدولة تقولي إنه متورط يبقى لازم أشوف وأبحث لأنه مش نبي وفوق الشبهات، يا إما يعتذر للشعب المصري إنه جابلنا محمد مرسي، وإداله صوته وخلى قطاع كبير من محبيه إنهم يمشوا وراه.

 

ويذكر أن “محمد أبو تريكة” قد صدر حكم بوضع أسمه على قوائم ترقب الوصول في مطارات مصر، وكذلك تم وضع حجز حكومي على أمواله، ولا زالت لديه عدة قضايا يتم تداولها أمام القضاء المصري في الوقت الحالي، وبحسب مصادر مقربة منه، فإن لاعب الأهلي السابق لن يعود للقاهرة إلى حين الفصل في تلك القضايا.

أقرا أبضًا :

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت اللى راجل هو عيب ان واحد يكون من الاخوان …… طالما لم يصدر منه اى مخالفة قانونية ياخى اخاشى وخببى غندك دم وبطلوا بقى خلتونا نكره بعضنا عالم بهايم صحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.