تفاصيل تعرض “مواطن مصري” للاعتداء الوحشي على يد 4 شباب في السعودية
مواطن مصري في السعودية

بعدما انتشرت أخبار عن تعرض مواطن مصري، يدعى “على السيد علي أحمد” ويقيم في المملكة العربية السعودية، للإعتداء الوحشي والضرب من قبل 4 شباب سعوديين وهو الأمر الذي جعل الأمر يصل في النهاية إلى إصابته بطعنات في عدة مناطق متفرقة من الجسد.

وروى المواطن المصري، تفاصيل تلك الواقعة قائلًا، بأنه الأزمة قد بدأت بعدما نشب خلاف بسيط مع مواطن سعودي عقب خروجه من عمله، وتحول الأمر إلى مشادة كلامية ومن ثم إلى اعتداء صريح عليه من قبل 4 شباب كانوا متواجدين في محيط تلك المنطقة، ومن ثم تعرض لعدة طعنات في الخلف على حد قوله في تصريحات نقلها موقع “أهل مصر” منذ قليل.

وقال المواطن المصري الذي تعرض للضرب والاعتداء، بأن القنصلية المصرية في الرياض قد قامت بتشكيل لجنة قانونية من أجل متابعة التحقيقات الخاصة بواقعة التعدي عليه، وكذلك معرفة تفاصيل التقرير الطبي الصادر عن إحدى المستشفيات في الرياض، والذي أفاد بوجود 4 جروح أعلى الظهر.

وذكرت المصادر الإعلامية منذ قليل بأن القنصلية المصرية تتابع عن قرب، الحالة الصحية للمواطن المصري، والذي تعرض للإعتداء من قبل مجموعة شباب، حيث أشارت المصادر إلى كون القنصلية قد حصلت على توجيهات من وزارة الخارجية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل حماية حقوق المواطن المصري ومتابعة الأمر قانونيًا مع الجهات المسئولة في الرياض.

ومن خلال متابعة “مصر فايف” لهذا الحدث وأصداءه على السوشيال ميديا، تبين وجود حالة من الغضب والسخط لدى متابعي ورواد السوشيال ميديا في مصر من تكرار مثل هذه الأحداث خاصة في ظل وجود حالة مشابه لمواطن آخر في الكويت لم يمر عليها سوى أسبوعين، وطالب البعض بضرورة أن يكون التدخل الحكومي أقوى من ذلك من أجل منع حدوث مثل هذه الأمور في الفترات المقبلة.

أقرا أيضًا :

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.