بالفيديو| “فيلم قوة الردع السعودي”.. عملية عسكرية بقيادة «بن سلمان» تُدمر إيران وتعتقل قائد الحرس الثوري

بالفيديو| “فيلم قوة الردع السعودي”.. عملية عسكرية بقيادة «بن سلمان» تُدمر إيران وتعتقل قائد الحرس الثوري
فيلم قوة الردع السعودي

قامت وسائل إعلام سعودية ببث فيلم مدته 6 دقائق، تحت عنوان “قوة الردع السعودي”، قام بإنتاجه مجموعة من الشباب السعوديين، قاموا من خلاله بإلقاء الضوء على الأسلحة المتطورة التي يمتلكها الجيش السعودي.

حيث قام منتجي الفيلم، بعمل محاكاة لعملية عسكرية للجيش السعودي يقودها الأمير “محمد بن سلمان” من داخل غرفة العمليات، وبدأ الفيلم بكلمة لـ بن سلمان والتي قال فيها: “أن الوصول لقبلة المسلمين هدف رئيسي للنظام الإيراني، ولن ننتظر حتى تكون المعركة على الأراضي السعودية، بل سنعمل على أن تكون المعركة في إيران”.

وأظهر الفيلم كيف تُنجز القوات البحرية السعودية المهام التي تُوكلها إليها القيادة، وذلك عندما تعرضت إحدى السفن السعودية لاعتداء من قبل زوارق معادية، فقامت على الفور القطع البحرية السعودية بالتعامل مع الأهداف المعادية وتدميرها.

كما استعرض الفيلم الطائرات المتطورة التي تمتلكها القوات الجوية السعودية مثل الطائرة F15 والتايفون والتورنيدو والأواكس، وكذلك صواريخ رياح الشرق، والتي يتجاوز مداها 12 ألف كيلو متر، والتي استطاعت القوات السعودية من خلالها بتدمير العديد من المواقع العسكرية الإيرانية ومفاعلاتها النووية، واستطاعت من اجتياح العاصمة الإيرانية طهران، واعتقلت قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني.

ويشار إلى أن الحرس الثوري الإيراني قام بإنتاج فيلم عام  2016، حمل عنوان “حرب الخليج الثانية”، تناول هو الأخر استهداف مناطق عسكرية بالمملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=9selhGBPdek