وزير البترول يؤكد:«حقل ظهر يوفر 60 مليون دولار شهرياً للدولة المصرية»
وزير البترول

أشار وزير البترول والثروة المعدنية  المهندس ” طارق الملا” في مفاجأة سارة لجميع المصريين، أن إنتاج حقل ” ظهر” بدأ السبت الموافق 16 ديسمبر2017، وذلك بناء على تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، الذي كلف بضرورة الانتهاء منه قبل نهاية العام الجاري 2017.

وزير البترول يكشف  فضل القيادة السياسية  في حقل ظهر

حيث أكد وزير البترول أن المشروع سوف يغير مفاهيم العالم بعد إنجازه في وقت قياسي، لأن المشروع تم تنفيذه في 28 شهراً فقط بدلاً من ستة سنوات، في رقم قياسي جديد بفضل التعاون بين جميع الجهات وتزيل العقبات أمام الشركات.

واضاف ” الملا” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” مقدمة برنامج” هنا العاصمة” المذاع على قناة “سي بي سي” الفضائية، أن الفضل الأول في انجاز هذا المشروع الضخم يرجع للقيادة السياسية الحالية في الدولة المصرية، حيث قامت بتذليل جميع العقبات.

حقل ظهر يوفر 60 مليون دولار شهرياً

كما أكد وزير البترول في مفاجأة سارة للجميع أن هذا الحقل سوف يوفر للدولة 60 مليون دولار شهرياً، والتي كانت تقوم الدولة بإنفاقها من أجل استيراد المحروقات من خارج البلاد، مما قد يتيح للحكومة المصرية استخدام تلك الأموال الضخمة في دعم قطاعات هامة مثل الصحة والتعليم والنقل وغيرها، من أجل توفير خدمات جيدة للمواطنين المصريين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.