“زوجته أم طليقته”.. بسنت عبدالحميد تكشف مفاجأة جديدة في أزمة فيديو صالح جمعة

“زوجته أم طليقته”.. بسنت عبدالحميد تكشف مفاجأة جديدة في أزمة فيديو صالح جمعة

علقت بسنت عبد الحميد، زوجة لاعب الأهلي صالح جمعة، على الأنباء التي تم نشرها في الفترة الحالية حول حقيقة علاقتها باللاعب صالح جمعة، حيث تم نشر مقطع فيديو يوم الخميس الماضي، لنجم الأهلي بصحبة إحدى الفتيات، والتي أتضح بعد ذلك أنها زوجته، كما عرض اللاعب الأهلي مستندات لزواج وطلاق من بسنت عبد الحميد.

حيث قالت بسنت، أن لاعب الأهلي صالح جمعة، هو زوجها أمام الله مؤكده أنها قام بتطليقها، بسبب حدوث خلافات بينهما، ولكنه قام بردها بعد ذلك، كما أكدت أنها سوف تقوم بإثبات أن صالح جمعة زوجها وليس طليقها قانونيا، وأعربت عن استيائها من الأنباء التي تؤكد أنها قامت بنشر هذا المقطع الفيديو من أجل ابتزاز زوجها.

كما أعربت بسنت عبد الحميد من استيائها، من التدخل في علاقتها مع زوجها وإظهارها للعلن من دون مراعاة حرمة البيوت، مشيرة إلى أن أخلاقها لا تسمح لها بمثل هذه التصرفات، حيث قالت بسنت

صالح جمعة زوجي طلقني غيابيًا بعد نشوب مشاكل بيننا، وعدنا مرة أخرى، حزنت للتقارير الصحفية التي تناولت أسرارنا الشخصية، وتدخلت في علاقة زوج بزوجته، ولم تراعِ حُرمة البيوت بنشر مستندات شخصية لأجل سبق أو خلافه، ووصل الأمر لتلفيق اتهام لي بنشر الفيديو من أجل ابتزاز زوجي للحصول على أموال.

ن أتحدث فى أي أمور شخصية، أوضح فقط أن أخلاقي وتربيتي يمنعاني من القيام بابتزاز أو خلافه، ولن أتحدث مرة أخرى عن أسرار بيتي، وزوجي حقه عليّ الحفاظ على هذه الأسرار، لا أعرف لماذا تم تضخيم الأمر؟، فيديو لصالح جمعة مع زوجته فى مكان عام كأي زوجين، يبنوا حوله قصص، ويقذفون الناس بالباطل دون التأكد من التهم الموجهة التي تؤذي أسر وعائلات، لا أخجل من هذا الفيديو، كنت مع زوجي.

أتمنى من وسائل الإعلام احترام الخصوصيات والبيوت والعائلات، في المرة القادمة سألجأ للقانون للحفاظ على حقوقي الأدبية والشخصية.