التخطي إلى المحتوى
صورة «سيلفي» تعيد رضيعًا لأمه.. والطبيب: الوحيد اللي اتصورت معاه دوناً عن كل المواليد (صور)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية صورة أثارت حالة من الجدل، حيث تظهر طفل رضيع في ساعاته الأولى من الولادة، وهو ما كشفه الطوق الطبي حول معصمه، مسجلاً به اسم الأم ورقمه التسلسلي ونوع الجنين، وانه تم العثور عليه، ورجاء التواصل لمن يعرفه لتوصيله لأهله.

وكانت المفاجاة بوصول هذه الصور إلى أحد الأطباء، ويدعى “محمد نافذ”، فتعرف على الطفل لأنه هو الذي أجرى لوالدته عملية الوضع، ولحسن حظ الطفل وذويه، فقد التقط الطبيب كعادته صورة “سيلفي”، مع المولود والذي تطابق كل شيء مع الصورة المتداولة من ملابس ومن اسم الأم والرقم التسلسلي.

فتواصل الدكتور نافذ مع الأم الذي وجد بالفعل أنها فقدت طفلها في ظروف غامضة، وتم الاتصال بصاحب المنشور الأصلي وتم إعادة الطفل إلى ذويه.

تفاصيل القصة

وبدأت القصة عندما كتبت فتاة على الفيس بوك الآتي:

أخويا رأى بجوار أحد المولات التجارية الكبري، أن شخصا نزل من السيارة التي كانت أمام التاكسي الذي يستقله، وقام بإلقاء هذا الطفل «وجري بالعربية.. أخويا مكنش عارف إيه الحاجة دي بص لقاه طفل وطبعا ملحقش ياخد أي رقم ولا حاجة العربية طارت روحنا قسم التجمع وبعدين ودينا الولد مستشفى القاهرة الجديدة في التجمع وبعدين لسه هنتابع عشان هيودوه دار أيتام يا ريت نشير عشان لو مخطوف اسم مامته على إيده.

 

 

التعليقات