التخطي إلى المحتوى
الداخلية تصدر قرارا يسعد جماهير القلعة الحمراء ” الأهلي” فما هو ؟
تذاكر مباراة الأهلي

قررت وزارة الداخلية اليوم السبت، قرارا يسعد عشاق الكرة المستديرة في مصر وجماهير نادي الأهلي العريض، وهو السماح بحضور 60 ألف متفرج خلال المباراة الودية المرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وفريق القلعة الحمراء” الأهلي”، المقرر إقامتها في 30 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

يأتي قرار وزارة الداخلية بناء على طلب مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالسماح لـ 60 ألف متفرج بحضور المباراة التي تقام تحت عنوان ” السلام ضد الإرهاب”، ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال ساعات قليلة عن أسعار تذاكر المباراة، وعن موعد  طرحها للبيع عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وكانت مصادر نقلت عن إدارة نادي الأهلي، بأن أسعار التذاكر سوف تكون مقبولة وفي متناول كافة شرائح مشجعي النادي الاهلي، خلافا لما تم تداوله عبر بعض وسائل إعلامية محلية.

والجدير بالذكر وضمن سياق أخبار نادي الاهلي في الدوري المصري الممتاز، استطاع نادي طنطا، إيقاع الأهلي في فخ التعادل الإيجابي 1/1 لكلا الفريقين، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على أرض ملعب غزل المحلة، ضمن مباريات الأسبوع 13 من مسابقة الدوري، حيث سجل أزارو هدف السبق للأهلي في الدقيقة الحادية والأربعين، ليحقق طنطا التعادل في الدقيقة الحادية والستين من عمر المباراة.

وبنتيجة مباراة الأهلي وطنطا رفع الأهلي رصيد نقاطه إلى 26 نقطة متأخرا عن المتصدر الإسماعيلي بأربع نقاط، ولكنه لديه مباراتين مؤجلتين، إذا استطاع تحقيق الفوز فيهما سينفرد بصدارة الترتيب العام للدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.