عودة رضيعة إلى أحضان والديها بعد 20 عاما من الفراق في واقعة أغرب من الخيال

عودة رضيعة إلى أحضان والديها بعد 20 عاما من الفراق في واقعة أغرب من الخيال

بعد 20 عاما من الفراق وفي مشاهد ولحظات لا تصدق ولا تنسى عادت فتاة إلى أحضان والديها بعد رحلة بحث إستمرت عشرين عاما كاملة، منذ أن كان عمر الرضيعة ثلاثة أيام فقط وتركاها أبواها مسكينة في سوق بالصين، ليتخلصا من العبء المالي، وأملا أن يتبناها أحد الأشخاص.

بداية الواقعة الغريبة ونقلا عن ” بي بي سي” منذ عشرون عاما قام زوجين بترك طفلة رضيعة مسكينة مولودة منذ ثلاثة أيام فقط في سوق في الصين تخلصا من حملها المادي، حيث تفرض الصين قواعد صارمة في مسألة تحديد النسل، الأمر الذي جعل الوالدين يتركان إبنتهما الرضيعة لمن يجدها أملا أن يتبناها أحد الأشخاص ويحسن إليها.

لرضيعة إلى أبويهاحظات ومشاهد لا تنسى بعد عودة فتاة لأحضان أبواها بعد 20 عاما كاملة من الفراق .

ترك الوالدان مع إبنتهما الرضيعة رسالة غريبة لمن يجدها ” أنهما يريدان أن رؤية إبنتهما بعد 20 عاما عند مكان يسمى الجسر المكسور في الصين” .

كان من حسن حظ الفتاة المسكينة الرضيعة أن من وجداها كانا والدين رحيمين أحباها ولم يكونا عصابة كانت تدمر الرضيعة عند كبرها، أطلقا عليها إسم ” كاتي بولر” وهو إسم إنجليزي وليس صينيا، حيث كانا الوالدان إنجليزيان ولم يكون صينيان، وبعد 20 عاما أخبر الوالدان  إبنتهما  بالتبني عن رسالة أبويها الحقيقين، وكان اللقاء بالفعل فراق دام عشرين عاما بالتمام والكمال.