بالفيديو .. تعرف على ملكة جمال المحجبات لــ 2018 والوصيفتان وشروط المسابقة
أية مكرم ملكة جمال المحجبات

قالت أية محود صاحبة فكرة مسابقة ملكة جمال الحجاب ومنظمة المسابقة والتى بدأتها منذ 3 أعوام، خلال استضافتها بالأمس الجمعة ببرنامج كلام تانى مع الإعلامية رشا نبيل والمذاع على شاشة دريم، أنها مصممة أزياء محجبات، وفكرة المسابقة جاءتها منذ 3 سنوات بسسبب عدم توافر ملابس للمحجبات، فبدأت بعمل مسابقة ” أجمل إطلالة بالحجاب ” على صفحتها الشخصية، ولاقت اقبالا كبير، وتابعت أنه من هنا جاءتها فكرة عمل مسابقة لملكات جمال الحجاب مثل Miss Egypt.

مسابقة Miss Egypt تمنع مشاركة المحجبات

أضافت أية محمود أن مسابقة  Miss Egypt تمنع مشاركة المحجبات رغم أن المسابقة تمثل مصر، ونسة المجبات فى مصر أكبر حوالى 85 %، وتابعت أية أن هذا حمسها أكثر لتنفيذ فكرة مسابقة ملكات جمال الحجاب.

وأشارت منظمة المسابقة أن عدد من تقدم للمسابقة هذا العام من خلال ملىءاستمارة التقديم 2320 فتاة، وتمت التصفية المبدئية لهم طبقا للشروط، وأفادت بأن المسابقة تتم على مستوى محافظات مصر المختلفة.

أية مكرم ملكة جمال المحجبات 2018

قالت أية مكرم ملكة جمال محجبات مصر 2018، أنها عرفت بالمسابقة من خلال الفيسبوك، وتجدر الإشارة إلى أن أية من محافظة الإسكندرية، وتدرس حاليا بالسنة الرابعة والنهائية فى علوم طبية قسم تغذية علاجية، وأفادت أية أنها لم تكن تتوقع فوزها باللقب، وأضافت أن المسابقة تركز أكثر على إظهار ثقافة الفتاة المحجبة، وأن الشكل يكون مقبول، وهذا ما أكدته دنيا محمود الوصيفة الأولى لملكة جمال المحجبات، والحاصلة على لقب The Queen Of Media أيضا حيث أنها إعلامية .

أعضاء لجنة تحكيم المسابقة

أفادت منظمة المسابقة بوجود لجنة تحكيم متنوعة للمسابقة تضم على سبيل المثال خبيرة اتيكيت وخبيرة تغذية وخبيرة تجميل ومسئول عن قياس درجة الثبات الانفعالى والثقة بالنفس .

شروط مسابقة ملكة جمال المحجبات

أوضحت أية محمود أن شروط المسابقة والتى تتم على أساسها التصفية المبدئية هى السن من 18 – 35، التناسق بين الوزن والطول، إجادة اللغة الإنجليزية، الحصول على مؤهل عالى .

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.