التخطي إلى المحتوى
السفر لروسيا والإقامة بالتقسيط وبدون فوائد خلال كأس العالم 2018.. مفاجأة البنك الأهلي للمصريين
السفر لكأس العالم بالتقسيط

السفر لروسيا لحضور مونديال كأس العالم 2018، أصبح حلم يراود الكثير من المصريين، لمشاركة المنتخب القومي الذي تأهل لكأس العالم بعد 28 عاماً في هذا الحدث التاريخي الذي طال إنتظاره، وقد فاجأ البنك الأهلي المصريين اليوم بأن الحلم لم يعد بعيد المنال، وأن تحقيقه صار فى المتناول.

فقد أعلن حازم حجازي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، في البنك الأهلي المصري، إن البنك سوف يساعد المشجعين علي السفر،وسيقدم لهم  خدمة تقسيط تذاكر الطيران لروسيا خلال كأس العالم 2018، ليتمكنوا من مساندة وتشجيع المنتخب المصري.

وأكد حجازي أن تقسيط تذاكر الطيران سيكون لمدة 6 أشهر بدون فوائد، أو لمدة تصل لعام كامل “بفائدة مخفضة”، مضيفاً إن البنك يخطط لتقديم مجموعة من الخدمات بمناسبة كأس العالم فى روسيا، من بين تلك الخدمات توفير قروض للعملاء، شاملة مصروفات الرحلة من تذكرة الطيران، وتكاليف الإقامة، وذلك بالتعاون مع شركة برايم تورز، وسيمنح العملاء فترة تتراوح ما بين سنتين وثلاث سنوات لتسديد القرض.

وأشار حجازي إلي أن البنك سيقدم خدمة شراء تذاكر مونديال كأس العالم، من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة به، موضحاً أن البنك الأهلي سيقوم بتسديد تكاليف الرحلة كاملة مباشرةإلي الشركة، بمجرد قيام العميل بتقديم إيصالا بالتكاليف، علي أن يقوم العميل بتسديد القرض للبنك خلال الفترة التى ستم الإتفاق عليها.

هذا ويذكر أنه تحت شعار “شجع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018” أعلن بنك مصر أنه سيمول رحلات السفر لمونديال كأس العالم، بالتقسيط لمدة تصل ل 6 سنوات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات