مصير “mbc” ينتظر ولي العهد السعودي.. وتسريبات تؤكد بإسناد الإدارة لـ”صديق الطفولة”

مصير “mbc” ينتظر ولي العهد السعودي.. وتسريبات تؤكد بإسناد الإدارة لـ”صديق الطفولة”

لا يزال مصير إدارة مجموعة قنوات ام بي سي، محاط بالغموض عقب صدور قرار من جانب السلطات السعودية باعتقال مالكها الوليد الإبراهيم، مع أمراء ووزراء ورجال أعمال في المملكة بتهم تتعلق بالفساد، خلال الشهر الماضي، والذي لا يزال التحقيق جاري بها حتي الآن.

حيث أكدت صحيفة “المدينة”، والتي تعد من أكبر الصحف في المملكة السعودية،  أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد أولي مهمة إدارة مجموعة قنوات ام بي سي إلى صديق الطفولة، الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود، ويشار إلى أن الأمير حاصل على شهادة البكالوريوس في الحقوق والعلوم السياسية من جامعة الملك سعود.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن، لم يتم صدور أي قرار أو بيان رسمي من جانب ام بي سي، حول صحه التسريبات التي نشرتها صحيفة المدينة، وسط حالة من القلق تسود العاملين في مكتب المجموعة ببيروت، بسبب التوتر الأخير بين السعودية ولبنان.

وفي سياق متصل، أكدت “الأخبار” اللبنانية، إنه من المتوقع حال تعيين الأمير بدر في منصبه الجديد، حلّ مجلس الإدارة الحالي، وتعيين مجلس جديد، مشيرة إلى إن الوجهة لدى القيادة السعودية والمدير الجديد إنهاء عقد الخدمات مع شركة “شويري غروب”.