التخطي إلى المحتوى
تفاصيل دهس شاب في التجمع وصاحب السيارة “بابا هيوديكوا في داهية “
المجني عليه بالتجمع الخامس

كالعادة يقف حسن بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس في كل ليلة منتظراً ميكروباص ليعود إلى منزله، بعد قيامه باداء ساعات عملة كحارس أمن بأحد البنوك الخاصة لكن السبت الماضي كان اخر يوم في حياته حيث دهسته سيارة ملاكي وسقط قتيلاً، وبعد تجمع عدد من العاملين بالمحلات المجاورة وبائع الشاي وتمكنوا من ضبط السائق المتسبب في الحادث وتبين لهم انه مخمور.

وقاموا على الفور بابلاغ الشرطة وحضرت سريعاً وقامت بالتحفظ بالمتهم الذي يبلغ من العمر 17 عام واتضح بعد ذلك انه ابن صاحب محل مجورات مشهور بمصر الجديدة، وبحسب ما قاله الشهود ان المتهم كان في حالة هياج وقام بسب رجال الشرطة قبل ان يأخذوه في سيارة الشرطة، وبعد قيام النيابة العامة بعملية المعاينة والقيام بالتحريات أكدت أن السائق لم يتجاوز ال18 عام وكان يقود بسرعة جنونية وكان مخموراً، حتى انه لم يتمكن من التحكم بالسيارة وترتب على ذلك انه قام بدهس الشاب.

وقال شاهد العيان محمد حسني ان العربة تخطت الرصيف وصدمت المجني عليه وقامت بسحله مسافة كبيرة حتى توقف، وانه تم العثور على زجاجتين من الويسكي داخل السيارة، وقال أحمد رجب زميل الشاب المجني عليه أنه بمجرد سماع الخبر جروا إلى مكان الحادث فوجدوا الشرطة وشهود العيان والسائق المخمور كان يسب رجال الشرطة ويقول لهم “انتوا مش عارفين انا مين بابا هايوديكوا في داهية” .

أما عن والد المجني عليه فمن هول الخبر توفي بعد وفاة ابنه ب10 ساعات بأزمة قلبية لأنه اينه الأكبر وأنه كان العائل الوحيد لأسرته، وللشاب المتوفي في الحادث زوجة حامل وطفل عمره سنة ونصف.

وقد كشفت التحقيقات أن الشاب المخمور حاول الهروب لكن شهود العيان تمكنوا من الامساك به وتسليمه لرجال الشطرة وكان في حاله سكر وقامت الشرطة بالتحفظ على سيارته التي كان يستقلها، وقد أصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم بتهمة القتل الخطأ وقيادة سيارة في حالة سكر.

 

التعليقات

  1. قتل خطاء ايه عنده 17 سنه يا عنى مفيش معه رخصه ودى جنيه تنيه
    يا عنى البلدى دى هتفضل بابا جب موزززززززو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.