التخطي إلى المحتوى
المتحدث الرسمي للنادي الأهلي يشن هجوماً عنيفاً على مدحت شلبي

قام المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي المصري ” عدلي القيعي” بمهاجمة مقدم برنامج ” مساء الأنوار” مدحت شلبي، والذي يتم إذاعته على قناة ” أون تي في”، رفاضاً تدخل الأخير في الشئون الداخلية للقلعة الحمراء.

هجوم قوي من المتحدث باسم الأهلي على مدحت شلبي

حيث اشتعلت الأزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بعد محاولات الأخير  عن إثناء ” حسين الشحات” نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي، وذلك بعد هجوم ” محمد صيام” المشرف على البرنامج على محمود الخطيب اثناء انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء.

واشار ” القيعي” من خلال لقائه على قناة النادي الأهلي ان موقف ” مدحت شلبي” ضد النادي الأهلي أصبح يتطور، قائلاً: ” مدحت شلبي يرى أن مصلحة مصر في عدم انضمام اللاعبين المحليين للأهلي، وزج بالزمالك ليُظهر حياده، ولكن موقفه واضح، ما يقوم به شلبي لا يحدث فى أي دولة في العالم، لا أرى أي داعٍ لتوجيه اللاعب بهذه الطريقة، وهذا التوجيه أرى أنه لأسباب” على حد قوله.

وتابع القيعي من خلال حديثه على فضائية الأهلي: ” الشاشة ليست ملكه ليتخذ هذه المواقف تجاه الأهلي، نرفض الاستخفاف والضغط علي اللاعبين بهذه الطريقة، الأهلي حيكسب بطولات، وسيتعاقد مع لاعبين مهما فعلت، ولن نصمت على التجاوزات”

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات