سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. الورقة الخضراء تتراجع بالسوق السوداء وتستقر في أكثر من 20 بنك

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. الورقة الخضراء تتراجع بالسوق السوداء وتستقر في أكثر من 20 بنك

شهدت التعاملات المصرفية في مصر اليوم الجمعة الموافق 15-12-2017، تراجع طفيف في سعر الدولار الأمريكي، بقرش صاغ واحد بالسوق السوداء لتبادل الأوراق النقدية الأجنبية مقابل الجنيه المصري، ليسجل 17.83 جنيه للشراء و17.93 جنيه للبيع، نتيجة ضعف عمليات الطلب على الورقة الخضراء من المستوردين.

سعر الدولار اليوم بالبنوك المحلية

صرح مصدر مصرفي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، بأن أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية، سجلت خلال تعاملات اليوم بالمصارف الرسمية، نفس القيمة التي أغلقت عليها تعاملات يوم أمس الخميس، مؤكدا على أنه لم يتم رصد أي تحركات جديدة في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حتى نهاية تعاملات فترة الظهيرة.

وسجل متوسط سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم بالبنوك المحلية، الخاضعة للإشراف المباشر من البنك المركزي المصري 17.85 جنيه، حيث أن أسعار البيع تراوحت ما بين 17.70 جنيه إلى 17.89 جنيه، في حين أن متوسط سعر الشراء سجل 17.75 جنيه، حيث أن أسعار الشراء تراوحت ما بين 17.60 جنيه إلى 17.79 جنيه.

أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي اليوم

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. الورقة الخضراء تتراجع بالسوق السوداء وتستقر في أكثر من 20 بنك 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. الورقة الخضراء تتراجع بالسوق السوداء وتستقر في أكثر من 20 بنك 8