بالفيديو.. الأرصاد تحذر المواطنين بشدة وتؤكد كتلة هوائية شديدة البرودة وضباب وأمطار قوية تضرب المحافظات التالية غدا
سقوط أمطار

أكد محمود شاهين وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أن كتلة هوائية باردة سوف تضرب البلاد بداية من الغد السبت، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تستمر لمدة 72 ساعة، كما حذر من التفاوت الكبير بين درجات الحرارة خلال النهار وخلال الليل، مؤكد أن الفرق يصل إلى 10 درجات على معظم المحافظات.

كما أضاف وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يتم عرضه عبر التليفزيون المصري، أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأوضح وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل لحد الضباب على على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، لأنها تقلل مستوى الرؤية الأفقية على الطرق، مشيرا إلى وجود فرص لسقوط أمطار شديدة على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد ومدن القناة، لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

كما ناشد المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خلال الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح، مشيرا إلى أن حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط مهيئة تماما لكافة الأنشطة، أما البحر الأحمر وخليج السويس مضطرب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.