موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة 15-12-2017 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وطنطا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي وطنطا التي ستقام مساء اليوم على ملعب غزل المحلة بمحافظة الغربية، ويسعى الأهلي اليوم إلى الفوز بالمباراة والخروج بالثلاثة نقاط بعد السقوط الذي تعرض له أمام نادي مصر المقاصة والتي انتهت المباراة لصالح الفريق الفيومي بنتيجة 3:2.

مباراة الأهلي وطنطا

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحاول أبناء حسام البدري الخروج من اللقاء بالفوز وحصد النقاط الثلاثة لمصالحة جماهيره بعد السقوط أمام مصر المقاصة وهز شباكه بثلاثة أهداف.

من ناحية أخرى تشكل مباراة الأهلي وطنطا اليوم أهمية بالغة، ويسعى أبناء السيد البدوي تحقيق أفضل النتائج، خاصةً بعد النتائج الهزيلة التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات السابقة، حيث فاز المقاولون العرب على طنطا بنتيجة 1:0، أحرز هدف ذئاب الجبل محمد فاروق في الدقيقة 46.

بالإضافة إلى الخسارة أمام الأسيوطي سبورت بنتيجة 2:1، أحرز هدف طنطا الوحيد سيف الدين الجزيري، بينما أحرز هدفي الأسيوطي كل من محمد حسن هاشم، ومهند مصطفى من ضربة جزاء.

يدخل طنطا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بينما يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ويتبقى لها مباراتان مؤجلتان.

على الجانب الآخر يحاول حسام البدري استعادة ذاكرة الانتصارات خاصةً بعد الإخفاق أمام مصر المقاصة بسبب تواضع فريقه أمام الفريق الفيومي، وقد عقد المدير الفني جلسة مغلقة مع اللاعبين لتحفزيهم قبل مباراة طنطا اليوم، وطالب لاعبيه بعدم الاستهانة بالفريق المنافس، وسد جميع الثغرات بشكل جيد حتى لا تسكن شباك الأهلي هدف مبكر.

مباراة الأهلي وطنطا

من ناحية أخرى يسعى أسامة عربي المدير الفني الجديد لطنطا إلى عدم السقوط على الأقل أمام الأهلي، خاصةً أن المباراة ليست سهلة كما يراها المدير الفني لأبناء السيد البدوي.

وطالب أسامة عرابي من لاعبيه على فرض رقابة قوية على بعض العناصر الرئيسية في الأهلي مثل عبد الله السعيد، جونيور أجاي، وليد أزارو، وأحمد فتحي، وشدد على تشديد الرقابة على هؤلاء اللاعبين.

وأضاف المدير الفني لطنطا أن مباراة الأهلي اليوم من المباريات الصعبة، ولكن أبناء السيد البدوي قادرون على تخطي عقبة الأهلي وتقديم عروض جيدة أمام الشايطين الحمر، خاصةً أن طنطا تفوق على كبار فرق الدوري من قبل بحسب تصريحاته.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم

سوف تقام مباراة الأهلي وطنطا اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب ستاد غزل المحلة في الغربية، وسوف تنقل المباراة على قناة أون سبورت، يسبقها ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

تحديث: شهد محيط ستاد غزل المحلية تشديدات أمنية استعداداً للمباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطنطا، وأغلقت قوات الأمن المركزي محيط الاستاد وكافة مداخل ومخارج وبعض الشوارع المحيطة بالملعب، بالإضافة إلى منع أي شخص من الاقتراب أو الدخول إلى الملعب، وقامت بنشر العديد من البوابات الإلكترونية والتي وصل عددها إلى خمس بوابات.

على الجانب الآخر شهد ملعب غزل المحلة استعدادات مكثفة قبل خوض مباراة اليوم التي تجمع بين الفريقين، وقام مسئولو الاستاد بإعادة دهان مدرجات الملعب وتجديد المقصورة بشكل شامل، ومن الممكن أن يحضر قيادات هامة من محافظة الغربية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.