التخطي إلى المحتوى
فتاة المول تكشف عن كيفية محاولة انتحارها و من الذي أنقذها وكيف قام بذلك وتتحفظ على ذكر اسم المستشفى وطبيب نفسي
فتاة المول

فوجىء المصريون صباح اليوم بفيديو منشور على المواقع الإخبارية، يكشف عن محاولة فتاة المول سمية طارق البالغة من العمر 25، محاولة الإنتحار بعد يأسها من الحياة على حد قولها وقامت بتوجيه رسالة لأصدقائها ولوالدتها، كما أكدت أنها ليست آسفة عن أي شىء حدث معها خلال الفترة الماضية إلا أنها أصبحت لا تطيق الحياة.

كما كشفت فتاة المول عن الدواء الذي استخدمته في الإنتحار واسمه “سيروكوال”، والذي كتبه لها طبيب بغرض العلاج وأنه منوم، وقد تناولت منه جرعة زائدة وبالبحث عن هذا الدواء وُجد أنه يُستخدم لعلاج الإكتئاب، وفي أول حوار لـسمية طارق مع موقع المصري اليوم كشفت من خلاله عن اسم هذا الدواء وكذلك عن كيفية انقاذها.

حيث قالت أنها كانت أمام منزلها وقت بث ذلك الفيديو وأن أحد أصدقائها وقت قيامها ببث الفيديو، تمكن من الوصول إليها ونقلها إلى إحدى المستشفيات التي رفضت ذكر اسمها، وقام الطبيب هناك بإعطائها حبة سوداء وطلب من صديقها البقاء بجوارها لمدة 4 ساعات حتى لا تدخل في غيبوبة.

وعن أسباب انتحارها صرحت سمية لموقع المصري اليوم أنها كانت ترى كوابيس كثيرة طوال الفترة الماضية، وذهبت لأحد الأطباء النفسيين والذي أعطاها هذا الدواء “سيروكوال”، ولكنها بالفعل يأست من الحياة فقامت بتناول جرعة كبيرة منه للتخلص من حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.