سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

حققت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، ثباتا واستقرارا عن نفس القيمة التي أغلقت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الخميس، بالسوق السوداء والبنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري الرسمي، في ظل حالة من الهدوء وضعف ملحوظ في عمليات العرض والطلب، حيث أن تعاملات يومي الجمعة والسبت نادرا ما تسجل تحركات في سعر صرف الورقة الخضراء.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

أكد متعامل في السوق السوداء لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، لم تشهد أي تحركات جديدة في بداية التعاملات الموازية اليوم، سواء بالارتفاع أو الهبوط، لتستقر عند 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 17.60 جنيه إلى 17.79 جنيه، وبمتوسط سعر 17.75 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.70 جنيه إلى 17.89 جنيه، وبمتوسط سعر 17.85 جنيه.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار في بداية تعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 7سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 8