آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 14 ديسمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 14 ديسمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مواعيد إجراء القرعة العلنية لحاجزي وحدات مشروع سكن مصر، على أن تقام القرعة في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وحتى الثامن عشر من شهر يناير القادم باستاد المقاولون العرب لمدن القاهرة الجديدة والعبور وبدر.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

صرح أحد المصادر التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء عن عدم صحة ما تردد حول إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار بمنع طلاب المدارس من أداء صلاة الجماعة أو الدعاء عقب الآذان في الفصول.

يلتقي اليوم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي بوزير الإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار؛ وذلك لبحث عدد من ملفات الوزارة الهامة.

يتوجه اليوم وزير الطيران المدني إلى روسيا؛ وذلك للقاء وزير النقل الروسي وعدد من كبار مسئولي النقل الجوي غدا، حيث من المقرر أن يتم خلال اللقاء توقيع بروتوكول يتضمن عودة رحلات الطيران بين البلدين.

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 565 لعام 2017 بالموافقة على قرض بقيمة 41 مليار ين مقدم من الوكالة اليابانية لصالح تطوير قطاعات الطاقة الكهربائية.

يفتتح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي معرض باك أفريكا الدولي للتعبئة والتغليف وتكنولوجيا صناعة الأغذية بمركز القاهرة الدولي، كما سيتابع اليوم خطة الوزارة الخاصة بإنشاء المنافذ السلعية.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 112 سفن بإجمالي حمولة  بلغت 7.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

يلتقي اليوم الخميس كل من الزمالك مع الإسماعيلي، وادي دجلة مع المقاولون العرب، مصر المقاصة مع النصر، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.78 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.76 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 712 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدافئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا للشبورة المائية، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.