التخطي إلى المحتوى
يقتل شقيقه المعاق بطريقة بشعة والسبب المعاش
يقتل شقيقه المعاق بسبب المعاش

الجشع والطمع بأموال الغير وخاصة المقربين بات دافع للعديد من الجرائم التي تتم بطريقة بشعة ووحشية، وهذا ما دفع مصري ليقتل شقيقه الذي يعاني من إعاقة جسدية، بطريقة بشعة والسبب خلاف نشب بينهما بشأن المرتب ” المعاش” الذي يتقاضاه الشقيق المعاق المجني عليه.  

فتلقى المجني عليه المعاق ضربة من شقيقه بآلة حادة أدت إلى تهشيم رأسه ليسقط جثة هامدة لا روح فيها غارقة بالدماء.

انتقل رجال الأمن في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، إلى مكان الواقعة بعد تلقيهم بلاغا من شهود عيان يتضمن مقتل ” أ.م.م” في الثلاثينات من العمر، حيث سمعوا أصوات استغاثة من منزل المجني عليه، ولدى وصولهم كان قد فارق الحياة، وقد تبين للأمن بأن المتهم ” ص.م.م” 30 عاما شقيق الضحية هو القاتل الذي فرّ هاربا بعد ارتكابه الجريمة.

وفي التفاصيل أفادت والدة الضحية والجاني، أن ابنها المتهم حاول أن يحصل عنوة على مرتب تكافل وكرامة الذي يتقاضاه ابنها المعاق المجني عليه، والذي لا يتجاوز 500 جنيه، الأمر الذي رفضه المجني عليه.   

وأضافت الأم قائلة:  أن “مشاجرة نشبت بين الاثنين داخل المنزل، إلا أن قام المتهم بقتل شقيقه للاستيلاء على المبلغ المالي الذي كان بحوزته بعد حصوله على المعاش للشهر الجاري”.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم، على أن يتم دفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعي وفقا للأصول المتبعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات