رابط استعلام نتيجة قرعة سكن مصر على بنك التعمير والإسكان

رابط استعلام  نتيجة قرعة سكن مصر على بنك التعمير والإسكان

أعلنت وزارة الإسكان من قبل أنها قد طرحت حوالي أربعون ألف وحدة سكنية، لتكون هذه الوحدات هي المرحلة الأولى الخاصة بمشروع سكن مصر، وأكدت وزارة الإسكان على أن هذه الوحدات متاحة في العديد من المدن وأولها مدينة القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، ومدينة العبور، ومدينة بدر، ومدينة دمياط الجديدة، ومدينة المنيا الجديدة.

إعلان القرعة الخاصة بالوحدات السكنية

أعلن نائب ريس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس/ طارق السباعي أنه قد تم بالفعل إجراء القرعة الخاصة بمدينة القاهرة الجديدة يوم الخميس الماضي، والذي كان يوافق اليوم الحادي والعشرون من الشهر الحالي، وأكد على أن القرعة التي تم إجرائها كانت خاصة بالمنطقة مسلسل1، غرب الجامعة، والتي تخص مسلسل الأدوار 1،2،3.

أما اليوم السبت فسوف تتم القرعة لمسلسل الدور 2 مكرر، منطقة مسلسل2، غرب الجامعات، وسوف يتم غدًا أيضًا إجراء القرعة على الدورين 1، 3 مسلسل2 غرب الجامعات، تقسيم ب، وكذلك سوف يتم خلال اليوم إجراء قرعة خاصة بمسلسل الأدور 1،2،3، الخاص بالمنطقة الأولى مسلسل3، والتي تخص منطقة المعارض، طريق القطامية أ.

رابط استعلام نتيجة قرعة سكن مصر على بنك التعمير والإسكان 7

 نتيجة قرعة سكن مصر

 

أما يوم الاثنين فستكون القرعة على مسلسل الأدوار 1، 2،3 الخاصة بالمنطقة الأولى مسلسل4، منطقة المعارض أيضًا طريق القطامية ب، وأكد أيضًا أن القرعة ستشمل طريق القطامية ج مسلسل 5، إضافة إلى مسلسل الأدوار 1،2،3 الخاص بالمنطقة الثانية مسلسل الأدوار 1،2،3 مسلسل6 والخاص كذلك بمنطقة المعارض طريق القطامية أ ولمعرفة نتيجة يوم 21 – 22- 23 – ديسمبر: اضغط هنا.

أما اليوم الثلاثاء  فسيتم إجراء القرعة لمسلسل الأدوار 1،2،3، الخاص بالمنطقة الثانية مسلسل7، والتي تخص منطقة المعارض طريق القطامية ب. وتشمل أيضًا مسلسل 8 الخاص بالمحلية الثالثة والتي تتبع التجمع الثالث نتيجة 24 – 25 ديسمبر: اضغط هنا.

وفي يوم الأربعاء سيتم الإعلان عن قرعة مسلسل الأدوار 1،2،3 الخاصة بمنطقة مسلسل 10 الخاص بشمال طريق القطامية (العين السخنة القديم)، وأيضًا مسلسل 11 الخاص بالتجمع الثالث.