التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يستعين بشيوخ دار الإفتاء لإقناع لاعبي المنتخب بالإفطار في رمضان المقبل
المنتخب المصري

يريد اتحاد الكرة المصري، أن يقنع لاعبي المنتخب الوطني بأن يفطروا خلال مباريات المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يحاول هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إقناع اللاعبين بالإفطار خلال إقامة المباريات التي ستتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، ومن أجل ذلك طلب من الأزهر الشريف تقديم فتوى تسمح للاعبي المنتخب بالإفطار في شهر رمضان 2018.

كما أن اتحاد الكرة يريد أن يستعين بشيوخ من دار الافتاء المصرية، وسيتم عقد اجتماع بينهم وبين لاعبي المنتخب، أثناء معسكر الفراعنة الأخير، وذلك حتى يتم حسم الأمر، ويرجع ذلك إلى خوف اتحاد الكرة المصري أن يؤثر الصيام على أداء اللاعبين في مباريات البطولة.

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة يحاول إقناع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني “هيكتور كوبر”، بضرورة افطار اللاعبين، حيث قد سبق وصرح الجهاز الفني للمنتخب عن أنه يرفض إجبار اللاعبين على الإفطار، وأن لمسئولي الاتحاد الحرية في التدخل ويقنعوا اللاعبين.

ويذكر أن الاجتماع القادم بين رئيس اتحاد الكرة المصري وهيكتور كوبر، سيتم خلاله تحديد مكان إقامة المعسكر الأخير للمنتخب سواء كان في سويسرا أو الامارات، مع العلم أن “كوبر” يفضل إقامة المعسكر في دولة أوروبية حتى يتأقلم اللاعبون مع أجواء روسيا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.