محمد صلاح يكشف عن وجهته في نهاية الموسم

محمد صلاح يكشف عن وجهته في نهاية الموسم

كشف اليوم النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع فريقه وذلك في الفترة المقبلة في ظل التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي.

ويتصدر اللاعب المصري محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً وذلك عقب مرور 16 جولة في الدوري، حيث تفوق بشكل واضح على اللاعب هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي بفارق هدف وحيد.

وقد أكد محمد صلاح، في تصريحات رسمية عبر موقع نادي ليفربول الإنجليزي، على إن تحديد وجهته المقبلة سوف يكون في نهاية الموسم الكروي، وأكد أنه يركز بكل طاقته مع نادي ليفربول في كافة البطولات.

وكشفت في وقت سابق، تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات اللاعب المصري محمد صلاح، مقابل التخلي عن لوكاس فاسكيز لليفربول بالإضافة إلى مقابل مادي، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الذي يعاني بشكل واضح.

ومن المنتظر أن يلتقى نادي ليفربول الإنجليزي، نظيرة نادي ويست بروميتش، الليلة على ملعب آنفيلد معقل الريدز ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.