سعر الدولار يواصل ارتفاعه بالتعاملات البنكية والسوق السوداء.. 5 قروش تفصل الأخضر عن تحقيق مستوى غير مسبوق منذ 6 أشهر

سعر الدولار يواصل ارتفاعه بالتعاملات البنكية والسوق السوداء.. 5 قروش تفصل الأخضر عن تحقيق مستوى غير مسبوق منذ 6 أشهر

واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعه على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية، العاملة في القطاع المصرفي المصري، متأثرا بتزايد معدلات الطلب على الورقة الخضراء، من رجال الأعمال والمستثمرين، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة لتلبية احتياجات الأسواق من البضائع والمواد الخام المستوردة، بالإضافة إلى بدء الشركات الأجنبية العاملة في مصر، في تحويل أرباحها إلى العملة الصعبة لتحويلها إلى الخارج.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

فصل سعر دولار السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الأربعاء، الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، عن كسر حاجز الـ 18 جنيه 5 قروش فقط، وتفصله أيضا عن تحقيق مستوى غير مسبوق منذ 6 أشهر، حيث سجل سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق الموازي، 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع.

وارتفع سعر صرف الورقة الخضراء 3 قروش في تعاملات بنك المصرف المتحد، مسجلا 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين في تعاملات البنك التجاري الدولي، مسجلا 17.77 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي قرش صاغ واحد في تعاملات بنك عودة، ليسجل 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع.

أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء اليوم بأكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار يواصل ارتفاعه بالتعاملات البنكية والسوق السوداء.. 5 قروش تفصل الأخضر عن تحقيق مستوى غير مسبوق منذ 6 أشهر 7سعر الدولار يواصل ارتفاعه بالتعاملات البنكية والسوق السوداء.. 5 قروش تفصل الأخضر عن تحقيق مستوى غير مسبوق منذ 6 أشهر 8