التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة طنطا والأهلي في الدوري الممتاز وموقف الفريقين قبل المباراة
الأهلي وطنطا

انطلقت الأربعاء مباريات الجولة الثالثة عشر من جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مباريات في افتتاح الجولة، يليها ثلاث مباريات تقام الأربعاء أهمها لقاء الزمالك والإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي، ويختتم الأسبوع الثالث عشر بثلاث مباريات أهمها مباراة طنطا والأهلي والتي تقام على استاد غزل المحلة يوم الجمعة القادم.

يدخل الأهلي اللقاء برصيد 25 نقطة في المركز الثاني خلف الإسماعيلي المتصدر، تحصل عليها من 10 مباريات فقط، حيث فاز الأهلي في ثمان مباريات وتعادل في واحدة وخسر المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي ضد المقاصة بنتيجة 3/2 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني.

على الجانب الآخر يحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في مباراتين  أمام الرجاء ووادي دجلة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في ثلاث لقاءات أمام الإسماعيلي والمقاولون وأخيراً أمام الأسيوطي في مباراة الجولة الأخيرة، وهي الخسارة الثانية على التوالي لطنطا.

تقام مباراة طنطا والأهلي يوم الجمعة الموافق 15/12 على أرضية ملعب غزل المحلة، وتنقل عبر قنوات النيل الرياضية، ودي إم سي سبورت وقناة أون سبورت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضا

التعليقات