صور أجمل الطيور..سحر الكون

صور أجمل الطيور..سحر الكون

عندما يتبادر في أذهاننا السؤال عن أجمل الطيور، فلن نجد أحسن و لا أجمل من الطاووس متربعا على عرش جمال الطيور، فهو الملقب بملك جمال الطيور و هذا نظرا للسحر الذي يمتلكه و بهجة الألوان التي يتمتع بها، و التي تشكل بحد ذاتها لوحة فنية لا مثيل لها، لوحة تتحدث عن ذاتها.

رغم أن الطاووس الأزرق يعد من أجمل الطيور غير أن الطاووس الأبيض يماثله في الجمال، بل هو يعد أغلى منه ثمنا، لأنه نادر جدا جدا.

تعد كل من جنوب الهند و سيريلانكا هما الموطن الذي يعيش فيه هذا الطاووس النادر.

أترككم متابعي موقع مصر فايف مع الصور التي هي غنية عن التعبير.

ملك الطيور

pavao_branco_de_rabo_aberto_088dcdcee9b181214501ad535465ca63_pavao_branco_de_rabo_aberto طاووس أبيض 1 طاووس أبيض 2 طاووس أبيض 3 طاووس أبيض 4 طاووس أبيض 5 طاووس أبيض 6 طاووس أبيض 7 طاووس أبيض 8 طاووس أبيض 9 طاووس أبيض 10 طاووس أبيض 11 طاووس أبيض 12 طاووس أبيض 13رغم ندرة الطاووس الأبيض في هذا العالم إلا أن هناك طاووس أندر منه و هو نتيجة عن تزاوج الطاووس الأزرق مع الأبيض.

THIS BOY HAS IT WRONG....HE IS TRYING TO "WOO" ANOTHER MALE.... طاووس أبيض و أزرق 2 طاووس أبيض و أزرق 3 طاووس أبيض و أزرق

و لاختلاف الجنات الوراثية بينهما نحصل على طاووس في غاية الندرة بل نادر جدا جدااااا. يمكنك مشاهدته و التعرف عليه من خلال هذا الرابط:

أندر طاووس غاية في الروعة.