التخطي إلى المحتوى
شاهد. رد فعل كفيل “المواطن المصري” الذي تم الإعتداء عليه في الكويت
المواطن المصري في الكويت

في أول رد فعل من قبل الكفيل الكويتي، والذي يملك المحل التجاري الذي تعرض داخله، المواطن المصري “وحيد محمود رفاعي” للضرب من قبل مواطن كويتي، وهو الأمر الذي أدى إلى دخول “وحيد” إلى المستشفى وانتشر الفيديو الخاص بواقعة الضرب بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا، السيد “مشعل المنديل” صاحب المحل التجاري طالب من المواطن المصري المعتدى عليه بعدم التنازل عن القضية ضد الجاني، مشيرًا إلى كونه لن يقف مكتوم الأيدي على هذه الواقعة وسوف يحاول بكل الطرق رد حق المواطن المصري وحفظ حقوقه.

وقال السيد “مشعل المنديل” في تصريحات خاصة منذ قليل:

لو تنازلت عن القضية فلن يكون لك عندي عمل”، فقد كان الحادث فى المحل الخاص بى وبذلك فقد تعدى عليا أنا شخصيا ويعتبر قد انتهك حرمة بيتى وعار فى حقى أن يتعدى أحدًا على محلى أو بيتي وأتركه بدون عقاب، مشددا على أن الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد.

وعن أخلاق المواطن المصري، قال رجل الأعمال الكويتي، السيد “مشعل المنديل”، بأن “وحيد محمود رفاعي” لم يكن مجرد موظف في المحل التجاري الذي وقعت فيه هذا الحادثة، بل كان مديرًا للمكان، والجميع يشهد له بالكفاءة وحسن الخلق.

ويذكر أن وزير القوى العاملة،  محمد سعفان، قد أعلن منذ قليل، بان المواطن المصري “وحيد محمود” قد خرج من المستشفى الواقعة في منطقة الرجعي بالكويت، وذلك بعدما تماثل للشفاء من كافة الإصابات التي لحقت به، بعد الاعتداء عليه من قبل مواطن كويتي أثناء تأديته لعمله في محل للدرجات النارية.

وأوضح الوزير، بأن الحكومة المصرية لن تتنازل عن حقوق “المواطن المصري” وأنها عازمة على استكمال المشوار إلى آخره، وخاصة بعدما تأكدت بأن المواطن المصري “مظلوم” وهو “المجني عليه” وأنه لم يقوم بأي فعل غير قانوني أثناء فترة تواجده في الكويت.

أقرا أيضًا :

 

قد يهمك أيضا

التعليقات