عاجل بالفيديو .. التفاصيل الأولية لحادث انهيار ثلاث عقارات بروض الفرج.. وارتفاع أعداد الضحايا

عاجل بالفيديو .. التفاصيل الأولية لحادث انهيار ثلاث عقارات بروض الفرج.. وارتفاع أعداد الضحايا

كشف اللواء عبد القادر النورى، رئيس حي روض الفرج، تفاصيل الواقعة الأسوية المفاجئة التي شهدتها منطقة روض الفرج، صباح اليوم الثلاثاء، عقب انهيار العقارات رقم 45 و46 و47 في شارع البرنس، وأسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات ولا يزال البحث جاري عن الأشخاص تحت الإنقاض.

حيث أكد رئيس حي روض الفرج، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع القناة الفضائية ” أون لايف”، أنه لم يصل إلى الحي أي إخطار من الأهالي أو الجيران بوضع العقارات التي تعرضت إلى انهيار مفاجئ اليوم، موضحا أن في البداية انهار العقار رقم 45 والمكون من خمس طوابق.

وأضاف رئيس حي روض الفرج، أنه تسبب انهيار العقار 45 في انهيار العقارين المجاورين له، وفيما يتعلق بعدد المصابين، أكد ارتفع عدد الوفيات حيث أنه توفي حالتين الأولي لسيدة كبيرة في السن والحالة الأخري لطفلة، وأنه بلغ عدد المصابين 6 حالات، مشيرا إلى أنه يوجد حالتين تحت الإنقاض ويتم في الوقت الحالي محاول إخراجهم.

وتابع رئيس حي روض الفرج،  أنه سوف يتم تشكيل لجنة للتعرف على تأثير انهيار العقارات على العقارات المجاورة، مشيرا إلى أنه سيتم حصر الأسماء والحالات المتضررة و يتم تسكين السكان المتضررين في منازل بديلة..

بالفيديو .. التفاصيل الأولية لحادث انهيار ثلاث عقارات بروض الفرج