التخطي إلى المحتوى
أشهر نصاب في العالم : “أنا انتصب عليا في مصر”
جوردين بيلفورت

ربما عدد كبير من القراء قد سمع أو شاهد بالفعل فيلم أمريكي مشهور يدعي “Wolf Of Wall Street”، والذي يحكي قصة شخص يسمى “جوردين بيلفورت” والذي جسد دوره الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو خلال الفيلم الذ يحكي سيرته الذاتية، حيث يلقب “بيلفورت” بأنه النصاب الأكثر شهرة في العالم، ولكن “صاحب الذكاء الخارق” لم ينجح في الإفلات من عملية نصب تعرض لها من قبل “نصاب” يحمل الجنسية المصرية على حد قوله.

بيلفورت كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تدوينة قصيرة، قال فيها بأنها قد تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل منظمي فعاليات ندوة كان من المقرر أن تكون باستاد القاهرة خلال منتصف شهر ديسمبر، أوضح “النصاب الأشهر في العالم” في حديثه، بأن بعدما تم الاتفاق عن تكاليف الندوة وشروطها، اختفى منظم الحفل فجأة وذلك بعدما باع تذاكر للمواطنين في مصر مستغلًا اسم “جوردين بيلفورت”.

وطالب “بيلفورت” من الذين اشتروا هذه التذاكر ضرورة تتبع “المتهم” وتسليمه للشرطة في أقرب وقت ممكن، وبالإضافة إلى هذا فقد حذر “جوردين بيلفورت” من التعامل مع هذا النصاب مرة أخرى من قبل الصحف أو وسائل الإعلام المصرية.

وناشد جوردين بيلفورت الشرطة المصرية من أجل التدخل للبحث عن هذا النصاب ووقف عمليات النصب التي يقوم بها على بعض المواطنين عن طريق بيع تذاكر لحفلة واحتفالية وهمية.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات