موعد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة لها مجاناً

موعد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة لها مجاناً

يلتقي النادي الأهلي المصري مع أتليتكو مدريد الإسباني في مباراة ودية اليوم السبت، ويأتي اللقاء ضمن مبارده خيرية تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”، وتُقام المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث اتفق مسئولي القلعة الحمراء مع مسئولي أتليتكو مدريد على إقامة مباراة ودية بين الفريقين من أجل السلام.

الأهلي يواجه أتليتكو مدريد ودياً اليوم ببرج العرب

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، عن إنهاء كافة الإجراءات اللازمة والحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة بحضور جماهيري كبير، ويسبق المباراة إقامة احتفالية كبرى ومهرجان غنائي يشهد وجود كبار المطربين أمثال محمد حماقي ورابح صقر وغيرهم من كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

ويُذاع اللقاء على قناة النادي الأهلي في بث مباشر وحصري، لينطلق اللقاء مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بحضور 60 ألف متفرج.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل شيخ، قد أكد على دعمه الكامل للقاء المرتقب، على أن يتم تخصيص عائد المباراة لصالح أهالي وأسر شهداء الوطن، كما تصل بعثة أتليتكو مدريد مساء أمس الجمعة بطائرة خاصة استعداد لخوض اللقاء أمام الأهلي.

تردد قناة الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة لها مجاناً 7