ترامب مدمن كوكا كولا ويحضر اجتماعات رسمية بملابس النوم

ترامب مدمن كوكا كولا ويحضر اجتماعات رسمية بملابس النوم
ترامب مدمن كوكا كولا

نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، تقريرا عن دورة الحياة اليومية للرئيس دونالد ترامب رئيس أكبر دولة بالعالم منذ الساعة الخامسة والنصف فجرا وحتى بعد منتصف الليل، وأشارت الصحيفة إلى العديد من تفاصيل حياته اليومية والتي تعتبر غريبة ولاسيما أنه في سن 72 من العمر.

وذكرت الصحيفة بأن ترامب مدمن على شرب المياه الغازية، حيث يشرب 12 قنينة كوكا كولا دايت يوميا، والتي تحتوي في كل منها على 42 مليغراما من “الكافيين” وفقا لما تذكره الشركة نفسها عن مشروبها الشهير في أمريكا على وجه الخصوص، أي 504 ملغ، تزيد 104 عن المسموح به للبالغين، الأمر الذي ينعكس على صحة الجسم ويتسبب في الحالة العصبية والأرق وتهيّج يرافقه ارتجاف العضلات.

ترامب مدمن مشاهدة التلفاز
ترامب مدمن مشاهدة التلفاز

ومن عادات ترامب اليومية أيضا إدمانه التلفزيون الذي يعتبره نافذته على ما يجري بالعالم، مما يقضي أمام شاشة تلفازه ما بين 4 – 8 ساعات، وربما أكثر كل يوم.

وربما الأكثر غرابة في تصرفات ترامب وفقا لما نقلته الصحيفة عن أصدقائه والعاملين معه أيضا، أنه يحضر أحيانا بملابس النوم إلى قاعة الاجتماعات في البيت الأبيض، إضافة إلى إجرائه اتصالاته سواء الرسمية أو غير الرسمية  في بعض الأحيان “وهو جالس على السرير ينعم بالدفء، وأحيانا يجري اتصالات ومحادثات رسمية أثناء ارتدائه لملابس النوم”.