جريمة الـ60 يوما بأكتوبر.. الزوجة وعشيقها يقتلان الزوج رمياً بالرصاص والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

جريمة الـ60 يوما بأكتوبر.. الزوجة وعشيقها يقتلان الزوج رمياً بالرصاص والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة إلى مباحث الجيزة، من كشف ملابسات حادث قتل سائق، بالغ من العمر 36 عام، داخل منزله بمنطقة مشروع “ابني بيتك” بمدينة السادس من أكتوبر، الذي وقع منذ شهرين، حيث تلقي مأمور قسم ثالث أكتوبر، إخطار من شرطة النجدة يفيد بوجود قتيل داخل منزله.

حيث أفاد الإخطار، أنه تم استماع طلقات نارية بمنطقة ابني بيتك، وعقب وصول فريق المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سائق، وبه آثار طلق نار، داخل منزله، ليتم البدء في فتح تحقيق عاجل من جانب مباحث فرقة أكتوبر .

وأكدت التحريات التي تم القيام بها من جانب العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، أن زوجة الضحية أقامت علاقة غير شرعية مع شخص يدعي رضا، واستمرت لمده أربعة أعوام، وأفادت التحريا والت أن رضا اعتاد إلى الذهاب إلى زوجه المجني عليه في غيابه.

وأضافت التحريات، أن العشيق استغل حصوله على نسخة من مفتاح الشقة، ودخل وقام بإطلاق أربعة رصاصات في منطقة الرأس، وتم تكثيف الأكمنة وإلقاء القبض على المتهم وسلاح الجريمة من جانب الرائد محمد الصعيدي، معاون مباحث قسم ثالث أكتوبر،، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم ضبط زوجه المجني عليها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.