التخطي إلى المحتوى
عاجل..البدري يتخذ قرار صادم بعد الخسارة من مصر المقاصة
البدري

بعد خسارة النادي الأهلي امام نادي مصر المقاصة، توقع البعض ردة فعل قوية من قبل المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، حيث توقع الكثيرون بأن يوقع الأخير غرامات أو عقوبات على الفريق، ولكن قرار البدري جاء مخالف لذلك تمامًا، حيث منح البدري راحة للاعبين من تدريبات يوم الغد الاثنين خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق.

وكشف المصادر بأن الجهاز الفني قد أخبر اللاعبين بأن موعد عودة الفريق للتدريبات سيكون مع صباح يوم الثلاثاء، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة طنطا والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة ضمن الجولة رقم 13 من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري.

وقال حسام البدري بعد نهاية المباراة، بأن لاعبي فريقه لم يقصرا أثناء المباراة، وأن الجميع قدم أداء رائع خلال شوطي المباراة، ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق حال دون حصول النادي الأهلي على نقطة التعادل على أقل تقدير، ولكن في النهاية المقاصة نجح في الحصول على ما أراد على حد قول البدري.

ويذكر أن النادي الأهلي قد تلقى الخسارة الأولى له في بطولة الدوري المصري، وذلك أمام فريق مصر المقاصة في المباراة التي انتهت بثلاث أهداف مقابل هدفين، ليبقى الفريق الأهلاوي في المركز الثاني في بطولة الدوري خلف المتصدر نادي الإسماعيلي، ولكن لا زال الأهلي تنتظره مباريات مؤجلة في حالة نجح في الفوز بها سوف يصعد إلى قمة جدول الترتيب في مسابقة الدوري.

أقرا أيضًا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.