عصام الحضري يدخل التاريخ في الدوري السعودي

عصام الحضري يدخل التاريخ في الدوري السعودي

تمكن الحارس المصري الدولي عصام الحضري، من تسجيل هدف مميز ليقود فريقه نادي التعاون لتحقيق فوز كبير على نادي الاتفاق برباعية نظيفة، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت في الجولة الثالث عشر للدوري السعودي الممتاز.

وقد شارك الحارس الدولي عصام الحضري، ضمن التشكيلة الأساسية لنادي التعاون، وقد خاض المباراة بشكل كامل، حيث قد قدم الحارس مباراة رائعة وقد أنقذ مرماه من عدة فرص خطيرة لمهاجمي ولاعبي نادي الاتفاق السعودي، وقد  كلل مجهوده بتسجيل الهدف الرابع.

ونجح اللاعب الحاج كامارا، في التقدم لنادي التعاون السعودي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب نايف هزازي الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 76 من زمن المباراة، قبل أن ينجح اللاعب ريكاردو ماتشادو الهدف الثالث في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 97 من عمر المباراة أعلن حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لنادي التعاون السعودي، سجلها الحارس المصري عصام الحضري معلناً الهدف الرابع.

الجدير بالذكر أن الحارس الدولي عصام الحضري، كان قد سجل هدفاً من قبل عندما كان حارس للنادي الأهلي المصري، في مرمي نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك في كأس السوبر الأفريقي، قبل أن يسجل اليوم هدفا تاريخيا في الدوري السعودي.