التخطي إلى المحتوى
أول ظهور لأول مذيعة سعودية في التلفزيون الحكومي يلقى ترحيبا واسعا إعلاميا وعلى مواقع التواصل
التلفزيون السعودي

ضمن إطار سعودة المذيعات في القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية الحكومية، واقتصارها على المواطنات السعوديات فقط، أطلت اليوم الأحد ولأول مرة الإعلامية الشابة عهد الناصر، وهي أول مذيعة سعودية، في التلفزيون الحكومي، ولقيت إطلالتها ترحيبا واسعا في الأوساط الإعلامية السعودية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

وشاركت عهد في تقديم برنامج ” صباح السعودية” على القناة الأولى في التلفزيون الحكومي السعودي، بعد أن أنهت تدريباتها سعوديات أخريات في القناة مؤخرا، وتداول مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي صورها في إطلالتها الأولى، وكذلك عدد كبير من الإعلاميين والكتاب السعوديين رحبوا بها ونشروا صورها.

أول إطلالة للمذيعة السعودية عهد الناصر
أول إطلالة للمذيعة السعودية عهد الناصر

     

ونشر مدير القناة، الإعلامي السعودي، خالد مدخلي صورتين للمذيعة عهد في أولى إطلالاتها على مواطني المملكة مرحبا بها ضمن الكادر الإعلامي للقناة متمنيا لها التوفيق، كما ونشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قال فيها : “اليوم كانت أول إطلالة عهد الناصر في #صباح_السعودية، أهلًا ببنات الوطن على شاشة الوطن، متمنين لها التوفيق في مسيرتها الإعلامية القادمة”.

المذيعة السعودية عهد الناصر
المذيعة السعودية عهد الناصر

عهد الناصر هي إحدى المذيعات السعوديات التي تعاقدت معها التلفزيون الحكومي، بعد أن استغنى عن مذيعات غير سعوديات كاليمنية منى الحسين والسورية بنان البيك، وذلك ضمن إطار خطة تغيير جذري في الاعتماد على الكوادر المحلية، وسعودة العمل الإذاعي الأنثوي .

قد يهمك أيضًا

التعليقات