“المعارضات” تجدد حبس المتهم بقتل النقيب مصطفى بدوي بكفر الشيخ

“المعارضات” تجدد حبس المتهم بقتل النقيب مصطفى بدوي بكفر الشيخ
النقيب مصطفى بدوي

قرر قاضي المعارضات في محكمة كفر الشيخ، اليوم الأحد، تجديد حبس الطالب المتهم في قضية قتل النقيب مصطفى بدوي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات وهذا للمرة الثانية.

وأوضحت التحقيقات التي قام بها وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، محمود العشري، مع المتهم في قضية القتل، يونس البنا، 24 عام طالب جامعي والذي يقيم في قرية المنشأة الكبرى بمركز قلين، وقد اعترف المتهم بارتكاب جريمة القتل وروى تفاصيل ارتكاب الواقعة، وذلك مذكور في القضية رقم 15157 لسنة 2017، جنايات قسم أول شركة كفر الشيخ.

وترجع الواقعة إلى صباح يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017، قام المجني عليه النقيب مصطفى بدوي بتحرير مخالفة مرورية للمتهم يونس البنا، بلغت قيمتها 150 جنيه، وذلك لأن الأخير كان يقود سيارته بسرعة كبيرة على طريق جامعة كفر الشيخ.

وكشفت التحقيقات التي قام بها وكيل نيابة كفر الشيخ، أن في مساء نفس اليوم الخميس، وأثناء ما كان النقيب المجني عليه يؤدي مهام عمله في شارع الخليفة المأمون التابع لدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، كان المتهم يستقل سيارة “لانسر” بلوحات معدنية تحمل رقم “ل ف م 3895″، ويقودها أمين شرطة بشرطة السياحة في شرم الشيخ، يدعى شعبان إ ش، ومعهما شخص ثالث يدعى محمد ك هـ، 25 عام.

وفي تلك الأثناء لمح المتهم، النقيب المجني عليه يؤدي عمله، فأمر أصدقائه بالاقتراب من الشارع الموجود فيه المجني عليه، وتوقفت السيارة ونزل منها المتهم ودخل في مشادة كلامية مع المجني عليه معاتبًا إياه عن تحريره للمخالفة المرورية، وتطور الأمر فأشهر المتهم السلاح في وجه النقيب وقام بإطلاق عدة طلقات نارية، لتستقر في صدر النقيب مصطفى بدوي وأودت بحياته.

وقد استمع وكيل نيابة كفر الشيخ إلى شهود العيان في الواقعة وهم المواطن عبد الله فاروق محمد شاهين، والمقدم محمد حسن شمس، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، العميد محمد الدفراوي، مدير إدارة مرور كفر الشيخ.