التخطي إلى المحتوى
“غضب في الأهلي” بسبب أول قرارات مجلس محمود الخطيب
محمود الخطيب

ظهرت علامات الغضب على أعضاء النادي الأهلي في فروعه المختلفة وذلك بعد صدور حزمة من القرارات من مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد بقيادة الأسطورة “محمد الخطيب”، وجاء القرار الاول لمجلس “الخطيب”، وهو زيادة رسوم الاشتراك في النادي بدءًا من العام المقبل لتصل إلى أكثر من 350 ألف جنيه بدلًا من 250 ألف جنيه.

وأوضح البعض، بأن زيادة قيمة الاشتراك 100 ألف جنيه دفعة واحدة يعد أمر غير مفهوم حتي هذه اللحظة، ويحتاج إلى توضيح من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وجاءت باقي قرارات الاجتماع الاول لمجلس الإدارة على النحو التالي:

  • تعيين عدلي القيعي متحدث رسمي باسم مجلس الإدارة
  • تفويض محمود الخطيب لمتابعة شئون الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي
  • تشكيل 3 لجان جديدة وهي اللجنة القانونية، لجنة للعضوية، اللجنة الرياضية
  • تكليف خالد الدرندلي “أمين الصندوق” بمتابعة الموقف المالي الحالي للنادي وكذلك اتخاذا الإجراءات والقرارات اللازمة والتي تخص الميزانية.

ويذكر أن النادي الأهلي قد خسر اخر مباراة له في بطولة الدوري، أمام نادي مصر المقاصة وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، ليتعرض الأهلي للهزيمة الاولى له هذا الموسم في بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي يفرض على مجلس الإدارة الجلوس مع الجهاز الفني مجددًا من أجل مناقشة مشاكل الفريق.

وفي سياق منفصل، كشفت المصادر من داخل النادي الأهلي عن وجود نية لدي اللاعب “عماد متعب” للرحيل عن صفوف النادي في الفترة المقبلة، وذلك بعدما شعر اللاعب بأنه مهمش بعض الشيء من قبل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، وهو الأمر الذي يدفعه للبحث عن نادي آخر يضمن له المشاركة باستمرار.

أقرا أيضًا :

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.