ممدوح حمزة يؤكد أن مصر الوحيدة التي تمنع الوقفات السلمية الرافضة لقرار ترامب مشيرا إلى أن مصر فعلت ما لا تفعله إسرائيل

ممدوح حمزة يؤكد أن مصر الوحيدة التي تمنع الوقفات السلمية الرافضة لقرار ترامب مشيرا إلى أن مصر فعلت ما لا تفعله إسرائيل
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-04 10:30:53Z | | …Û

انتقد الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، منع السلطات المصرية للوقفات والتظاهرات السلمية ضد قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة.

وجاء انتقاد “حمزة” من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص على تويتر، عقب رفض النظام المصري طلب تنظيم مسيرة سلمية إلى مقر جامعة الدول العربية، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني نفسه لا يمنع المظاهرات إلا في أماكن محدودة، “مصر الوحيدة التي تمنع الوقفات السلمية الرافضة لقرار ترامب بنقل سفارة أمريكا إلى القدس عاصمة فلسطين، إسرائيل لا تمنع المظاهرات إلا في أماكن محددة.

ممدوح حمزة يؤكد أن مصر الوحيدة التي تمنع الوقفات السلمية الرافضة لقرار ترامب مشيرا إلى أن مصر فعلت ما لا تفعله إسرائيل 7

وأضاف الناشط السياسي من خلال تغريدة أخرى، ردا على رفض السلطات المصرية طلب محامي حقوقي لوقفة سلمية أمام السفارة الأمريكية في القاهرة، بأن عشرون ألف متظاهر أمام السفارة الأمريكية في جاكرتا عاصمة إندونيسيا، “عشرون ألف متظاهر أمام السفارة الأمريكية بجاكرتا عاصمة إندونيسيا، والنظام المصري رفض طلب حقوقي لوقفة سلمية أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة”.

ممدوح حمزة يؤكد أن مصر الوحيدة التي تمنع الوقفات السلمية الرافضة لقرار ترامب مشيرا إلى أن مصر فعلت ما لا تفعله إسرائيل 8